منتديات العاصي
مرحبا بك
سعدنا بك
نتمنى لك أطيب الأوقات بيننا وإن شاء الله تجد كل تعاون
وإخاء وفائدة من الجميع
ننتظر تسجيلك و مشاركاتك
نبدأ بسم الله من هـــــــنـــــا


منتديات العاصي

منتديات العاصي..لن نتراجع عن مطلبنا..الحرية..واسقاط نظام الأسد
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
مرحباً يا ( زائر ) نتمنى لك قضاء أجمل الأوقات معنا

....................................................

.: عدد زوار المنتدى :.






شاطر | 
 

 نجمات لحقن الثروة فحصدنَ الخيبة والطلاق !

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abodhama
المشرف العام
المشرف العام
avatar

عدد المساهمات : 1233
نقاط : 2795
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/09/2011

مُساهمةموضوع: نجمات لحقن الثروة فحصدنَ الخيبة والطلاق !   الخميس أغسطس 16, 2012 2:55 am

فجّر طلاق الممثلة النجمة نسرين طافش من زوجها رجل الأعمال الإماراتي مجدداً حالة تستحق التوقف عندها وهي أن الهدف من ارتباط النجمات بالأثرياء هو غالباً ما يقوم على المصلحة، فإذا كانت الفنّانة ترى أن زواجها برجل ثريّ يشكل سنداً مادياً ومعنوياً يدعم مسيرتها في تحقيق الشهرة والإنتشار، فإن بعض الرجال يبحثون عن الشهرة أيضاً، لكن معظم هذه الزيجات تنتهي بالطلاق.

القصّة مكمّلة، والقائمة التاريخية طويلة إن في القاهرة أو في لبنان أو حتى في سوريا، وحدة حال مترابطة بين النجوميّة والمال، بين رجل يطلب كل شيء حتى الاعتزال، وفنّانة تفكر قليلاً فإما أن تعتزل أو تعود بعد وقت إلى الفن.

دخلت العارضة ليندا افانجليستا القفص الذهبي مع رجل الأعمال الفرنسي هنري فرنسوا بينو بكلفة كبيرة ووصلت تكاليف الطلاق الى ملايين الدولارات، وبينو مرتبط الآن بالممثلة سلمى حايك.
بدورها، عقدت الممثلة البريطانية ليز هيرلي قرانها على المليونير الهندي ارون نيار، المقيم في بريطانيا، وكان مصيرها الطلاق.

لكن النجمات العربيات لسن أفضل حالاً. كانت البداية مع النجمة يسرا، التي تزوجت برجل الأعمال اللبناني الفلسطيني فادي الصفدي غير أنّ الزواج الذي أحدث ضجة في الأوساط الفنية لم يستمر طويلاً.
ولم يكن زواج الراقصة دينا العُرفي برجل الأعمال حسام أبو الفتوح الاول، إلاّ مصلحة وانتهى بفضيحة الفيديو التي وزّعها أعداء أبو الفتوح السياسيون قبل سنوات.

أمّا الفنانة صابرين فقد تزوّجت رجل الأعمال ياسر عبد اللطيف وبعد 15 سنة حدث الطلاق. أما الفنانة فيفي عبده فهي متزوّجة حالياً برجل الأعمال الفلسطيني الثري محمد الدراوي، ونبيلة عبيد تزوّجت لفترة من ملياردير لبناني، وآخر سعودي عاشت معه في لندن، ثم تمّ الطلاق. وعرفت إلهام شاهين أيضاً أصحاب الملايين، وتزوّجت الملياردير اللبناني عزت قدورة ثم حدثت بينهما خلافات وطلبت الطلاق...
أما إسعاد يونس وشيريهان فارتبطتا رسمياً بالمليونير الأردني علاء الخواجة الذي عرفه الناس في مصر على أنه أول شخص يجمع بين فنانتين.

ويظل زواج صفاء أبو السعود برجل الأعمال السعودي صالح كامل الأقوى حتى الآن. وقد ارتبطت به كزوجة رابعة واعتزلت التمثيل بناءً على طلبه وقد تفرّغت صفاء لإدارة شبكة "إيه آر تي".

ومن الفنانات السوريات، الفنانة رغدة تزوّجت رجل الأعمال السوري عبد الله الكحال ثم حصل الطلاق بينهما... وتزوّجت الفنانة نورمان أسعد رجل أعمال إماراتياً من أسرة مرموقة واعتزلت التمثيل نهائياً.
وها هي النجمة نسرين طافش تنفصل عن زوجها رجل الأعمال الإماراتي ما تسبّب بإقفال مشروع مجلتها "نسرينا" التي كانت تصدر من لبنان، ونشير أخيراً إلى أن المغنيّة اللبنانية دومينيك حوراني ارتبطت برجل أعمال إيراني ثريّ ورزقت منه بطفلة ثم وقع الطلاق.
ولا بدّ من ذكر مأساة النجمة الراحلة سوزان تميم مع رجل الأعمال المصري هشام طلعت، وعلاقة أوصلتها إلى الموت بعدما وُجدت مقتولة في منزلها في دبي عام 2008...

ألا يدري الرجل الثريّ أن ارتباطه بفنّانة مصلحة، أم ما يربطهما هو مصلحة مشتركة؟؟

انرككم مع الفنانين:





Cool.jpg" border="0" alt="" />



...انتظرو كــــــــــــــل جديـــــــــــد...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نجمات لحقن الثروة فحصدنَ الخيبة والطلاق !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العاصي :: منتديات الأخبار :: تدوينات-
انتقل الى: