منتديات العاصي
مرحبا بك
سعدنا بك
نتمنى لك أطيب الأوقات بيننا وإن شاء الله تجد كل تعاون
وإخاء وفائدة من الجميع
ننتظر تسجيلك و مشاركاتك
نبدأ بسم الله من هـــــــنـــــا


منتديات العاصي

منتديات العاصي..لن نتراجع عن مطلبنا..الحرية..واسقاط نظام الأسد
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
مرحباً يا ( زائر ) نتمنى لك قضاء أجمل الأوقات معنا

....................................................

.: عدد زوار المنتدى :.






شاطر | 
 

 إيفرتون وسوانزي يسعيان لمواصلة التألق أمام ويست بروميتش وسندرلاند في الجولة الثالثة للبريمير ليج

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شبح المنتديات
عضو مبدع
عضو مبدع


عدد المساهمات : 222
نقاط : 432
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 20/08/2012

مُساهمةموضوع: إيفرتون وسوانزي يسعيان لمواصلة التألق أمام ويست بروميتش وسندرلاند في الجولة الثالثة للبريمير ليج    السبت سبتمبر 01, 2012 6:21 am

تشهد الملاعب الإنجليزية (السبت) ست مواجهات ضمن الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم ضمن اليوم الأول للجولة التي بدأت بلقاء مقدم بين تشيلسي وريدينج في الثاني والعشرين من أغسطس حسمه "البلوز" برباعية مقابل هدفين, يبدأ في الثانية عشرة إلا ربع ظهراً بالتوقيت العالمي بلقاء يجمع بين ويستهام و فولهام ثم تشهد الساعة الثانية 4 مواجهات, حيث يلعب توتنهام هوتسبير مع نوريتش سيتي , ويجان أتلتيك مع ستوك سيتي , سوانزي مع سندرلاند و ويست بروميتش ألبيون مع إيفرتون, ثم يُختتم في الرابعة والنصف عصراً بلقاء يجمع بين مانشستر سيتي مع كوينز بارك رينجرز.

على ملعب إبتون بارك يستضيف ويستهام يونايتد الصاعد صاحب المركز العاشر برصيد ثلاث نقاط فريق فولهام الذي يحتل المركز السادس بنفس الرصيد.

المواجهة التي يُديرها الحكم أنتوني تايلور يأمل خلالها أصحاب الأرض في استغلال الدفعة المعنوية الناتجة عن فوزهم على كروا الكساندرا بهدفين دون رد في الدور الثاني لكأس رابطة المحترفين في مواجهة فولهام الذي يسعي لتجاوز خروجه من نفس الدور أمام فريق شيفيلد وينزداي من الدرجة الأولي بهدف دون رد مساء الثلاثاء الماضي.

في لقاء أخر يشهد ملعب دي دبليو مواجهة تجمع بين ويجان أتلتيك صاحب المركز الثامن برصيد ثلاث نقاط مع ستوك سيتي الذي يحتل المركز الحادي عشر برصيد نقطتين.

كان زملاء على الحبسي قد بلغوا الدور الثالث لكأس الرابطة بعد فوزهم الكبير على نوتنجهام فورست من الدرجة الأولي (4- 1) بعكس ستوك سيتي الذي ودع المسابقة بعد خسارته على أرضه أمام سويندون تاون من الدرجة الثانية بثلاثة أهداف لأربعة.

فريق توتنهام هوتسبير صاحب المركز الرابع عشر بنقطة يتيمة يواجه فريق نوريتش سيتي الذي يحتل المركز السابع عشر بنفس الرصيد.

اللقاء الذي يستضيفه ملعب الوايت هارت لين ويُديره الحكم مارك هالسي سيكون فرصة للبرتغالي فيلا بواش لتحقيق الانتصار الأول مع الفريق في الدوري في مواجهة نوريتش الذي تجاوز سكونثورب يونايتد من الدرجة الثانية في كأس الرابطة ونجح خلاله الفريق في حسمه بهدفين مقابل هدف.

بعد أن حقق فوزين على كوينز بارك وويستهام في أول جولتين واحتل المركز الثاني في "البريميرليج" ثم واصل تألقه بفوز أخر على بارنسلي (3- 1) في الدور الثاني لكأس الإتحاد, يسعي سوانزي لمواصلة هذا التألق عندما يواجه سندرلاند صاحب المركز الثالث عشر برصيد نقطة واحدة ويملك لقاء مؤجل من الجولة الثانية مع ريدينج.

نفس الأمر ينطبق على إيفرتون الذي حقق فوزين على مانشستر يونايتد وأستون فيلا ثم سحق لينون من الدرجة الثانية (5- 0) في الدور الثاني لكأس الرابطة مساء الأربعاء و يطمح مع مديره الفني الإسكوتلندي ديفيد مويس في متابعة هذه المسيرة عندما يحل ضيفاً على ويست بروميتش الذي يحتل المركز الرابع برصيد 4 نقاط و حجز مقعده في الدور الثالث لكأس رابطة المحترفين بعد فوزه خارج أرضه على يوفيل تاون من الدرجة الثانية (4- 2) خارج أرضه. اللقاء يقام على ملعب ذاهاوثورنس ويُديره الحكم جون موس.

ختام مباريات هذا اليوم يشهده ملعب الإتحاد في مدينة مانشستر بين "السيتي" حامل لقب البطولة وصاحب المركز الخامس برصيد 4 نقاط مع ضيفه كوينز بارك رينجرز الذي يحتل المركز السابع عشر برصيد نقطة وحيدة.

المواجهة التي يُديرها الحكم كريس فوي يسعي خلالها فريق المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني لتحقيق الفوز لتعويض تعادله في الجولة الماضية مع ليفربول بهدفين في كل شبكة, في المقابل يطمع كوينز بارك في العودة للعاصمة لندن بنتيجة إيجابية بعد أن تجاوز خسارته الثقيلة أمام سوانزي على أرضه في الجولة الأولي وتعادل مع نوريتش في الجولة الثانية خارج أرضه ثم تابع نتائجه الإيجابية بتجاوزه فريق وال سال من الدرجة الثانية في الدور الثاني لكأس الرابطة بثلاثة أهداف دون رد.

مباريات هذه الجولة تستكمل (الأحد) بثلاث مواجهات حيث يستضيف ليفربول فريق أرسنال في قمة مباريات هذه الجولة ثم يلعب نيوكاسل مع أستون فيلا و يحل مانشستر يونايتد ضيفاً على الصاعد ساوثامبتون.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
السوري الحر
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 2034
نقاط : 4229
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 11/09/2011
العمر : 21
الموقع : syria

مُساهمةموضوع: رد: إيفرتون وسوانزي يسعيان لمواصلة التألق أمام ويست بروميتش وسندرلاند في الجولة الثالثة للبريمير ليج    الخميس سبتمبر 13, 2012 11:40 am



نور المنتدى بوجودك يا ( زائر ) ونتمنى لك قضاء أجمل الاوقات معنا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abramd.allgoo.net
 
إيفرتون وسوانزي يسعيان لمواصلة التألق أمام ويست بروميتش وسندرلاند في الجولة الثالثة للبريمير ليج
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العاصي :: المنتديات الرياضية :: منتدى الكرة الأوربية و العالمية-
انتقل الى: