منتديات العاصي
مرحبا بك
سعدنا بك
نتمنى لك أطيب الأوقات بيننا وإن شاء الله تجد كل تعاون
وإخاء وفائدة من الجميع
ننتظر تسجيلك و مشاركاتك
نبدأ بسم الله من هـــــــنـــــا


منتديات العاصي

منتديات العاصي..لن نتراجع عن مطلبنا..الحرية..واسقاط نظام الأسد
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
مرحباً يا ( زائر ) نتمنى لك قضاء أجمل الأوقات معنا

....................................................

.: عدد زوار المنتدى :.






شاطر | 
 

 لك الله يا مدائن الياسمين ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت الأردن
عضو فضي
عضو فضي
avatar

عدد المساهمات : 334
نقاط : 829
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 14/10/2011
العمر : 26
الموقع : الأردن ..بلد العز

مُساهمةموضوع: لك الله يا مدائن الياسمين ..   الأحد ديسمبر 25, 2011 8:50 am


لكِ الله يا مدائن زهور وعبق الياسمين ..لك المجد ياشام العروبة ...لك الله يا سوريا يا من مازال جرحك ينزف بسبب نهش الذئاب الضواري بزهور عرائشك الطاهرة .. ولشهدائك الخلود في الجنّة إن شاء الله يا شامة العرب .




منك لله يا بشار وشرذمتك القذرة النجسة التي تطاولت بسواطيرها وبساطيرها المتجبّرة لتغتال طفلا وتدوس رأسه الطاهر لتجعل من دمه عطراً لزهرات الياسمين التي ستنبت على أطلال فلولك بإذن الله ...ليعبق وينثر عطرأ ويزهر ورودا طاهرة نقية تتفتح لتعانق الشمس لتتزين بها عرائش الياسمين التي عَنوّنت مدن شامنا التي هي كالشامة تزين جبين العروبة ..




فأيّ أياد نجسة وغادرة سرقت بسمة طفل وفرحته بعودة والده؟




وأيُّ أياد تلطخت بالعار عندما امتدت يدها لتقتل أو تغتصب أو تختطف أو تقتل فتاة أو امرأة سورية لا ذنب لها إلا أنها تشبه ريحانة وزهرة تجذّرت بأرض شامية ..




أيّ أياد قاتلة اغتالت فرحة أم بولدها فهو اليوم عريس...ذهب ليصلّى الفجر ولم يعد ...اغتالته غربان الليل النجسة ... من شرذمة دّمار وبقايا فلول وشراذم أبيه الملطخة بدماء أحفاد ذاك التاريخ الجميل .

افرحي أمّاه..ابنك اليوم شهيدا لبّى نداء البطولة والشرف..لبّى نداء العزّة والكرامة .لبّى نداء إخوته الأحرار ..ولحق بأجداده البواسل الأطهار ..




لبّى نداء الإسلام ..لبّى نداء ربّه.....وسندفنه أماه تحت تراب المسجد الأموي الكبير..هنا لن يحس بوحشة القبور و أنه وحيد...وكل ليلة سننثر عليه باقات من زهر الياسمين...




فها هو تاريخك يا شام المتغلغل يتململ للنهوض، لينفض عن كاهليه غبار سنوات مضت من الذلّ والهوان، من الكبت والقهر والانكسار ومن هجر لتحكيم شرع الله.




فأين أنتم أيّها القتلة الفاسدون؟ أين أنتم أيّها المارقون ببعثكم الدموي هذا الذي قام ومازال على مص دماء الأبرياء ؟ فما تفعلونه اليوم ليس إلاّ رقصة المذبوح وتخبّطه في رمقه الأخير. فزيدوا بذبحكم للأطفال والنّساء .. زيدوا فلن يزيد هذا هؤلاء إلاّ قوّة وإصرارا.......فمن يتنفّس نسائم العزّة يرفض الذلّ من جديد.



وأبنائك يا شام، عرفوا معنى الحريّة، عرفوا معنى العزّة. عرفوا أنّ أبناء شعبك الأحرار هم وحدهم من سيُضمدوا جراحك ...ويمسحوا دموعك ...ودموعك أنت يا أم الشهيد.. يامن ثكلت بولدك الذي أخذوه من حضنك وقطعوا رأسه أمام عينيك ...آآآآه لكم سمعوها منك بدم بارد ...



فلتفرحي يا أم الشهيد، بعودة الحقّ السليب. فدماء أبنائك لم ولن تذهب سدى. لقد كانت المشعل الذّي.....أنار الدّرب وسدّد الخطى....وحرك المشاعر وأنار ظلمات عتمة صنعها بشار الدمّار وشرذمته المجرمة التي تفوقت بإجرامها على بني صهيون ....وإنني والله أقسم أن قلوب بني صهيون وإجرامهم بحقنا ماهو إلا نقطة ببحر إجرامكم .. فأنتم تفوقتم عليهم بالإجرام وقسوة القلوب .. وعزاؤنا بأولئك أنهم أعداء لنا...بينما أنتم يامن ببعثكم الدموي تغنيتم تقتلون أطفالكم ونساؤكم وبني شعبكم..!! شُلّت أيديكم أيها القتلة أنت يا بشار الفَجّار الدَّمار وشرذمته النجسة.




فيا حرائر شامنا لا تحزنَّ على من فقدتُنَّ ..فدماؤهم التي أسالوها عصابة بشار القتلة أصبحت مشكاة ومنارة على طريق الحقّ والثورة...




لا تخافي ولا تحزني أختاااااه بعد الآن، فابنك اليوم شهيد دمه يفوح منه عبق الياسمين الدمشقي...وقبره تظلَّل بعرائش ياسمينة حلبية هناك ...ووردة جورية حمصية تضممت لِتوَّسد رأسه... فلينم قريرا ....وأم حورانية درعاوية ذرفت بدمعات عينيها لتروي ترابا حوى جسده الطاهر.. فلتطمئني .. إنه لن يظمأ أبدا ...وسينبت فوق قبره شتلات ياسمين... لتزهر من جديد وبلون جديد... أخذ من دمه الطاهر لونا ومن بياض ونقاء زهور الياسمين لونا..وتمازجا ليصنعا لونا يجمعهما معا... زهرة ياسمين مياسمها قرمزية... تحميها وريقاتها البيضاء الطاهرة الندية ...



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
السوري الحر
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 2034
نقاط : 4229
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 11/09/2011
العمر : 20
الموقع : syria

مُساهمةموضوع: رد: لك الله يا مدائن الياسمين ..   الثلاثاء ديسمبر 27, 2011 5:58 pm

سلمت يداكِ أيتها الفنانة العظيمة...
شكراً جزيلا..


نور المنتدى بوجودك يا ( زائر ) ونتمنى لك قضاء أجمل الاوقات معنا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abramd.allgoo.net
zaidsamir
مشرف
مشرف


عدد المساهمات : 374
نقاط : 517
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 14/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: لك الله يا مدائن الياسمين ..   الجمعة يونيو 15, 2012 12:51 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لك الله يا مدائن الياسمين ..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العاصي :: شعر و ادب :: ماذا تود ان تقول لسوريا-
انتقل الى: